آخر الأخبار

اعتقال متهمان بإحداث عاهة مستديمة لغريمهما بشيشاوة

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بمدينة شيشاوة،يوم الخميس 22 غشت الجاري، شابا رفقة صديقه، إثر تورطهما في الاعتداء الجسدي على غريمهما مما خلف له عاهة مستديمة .

وجاء اعتقال المتهم الرئيسي الذي اعتدى رفقة صديقه على أحد الشبان بالسلاح الأبيض، مما نتج عنه بتر أحد أصابعه، بعد نصب كمين محكم له بالمدينة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم ذاته .

وأفاد مصدر مطلع، أن الموقوف المسمى ” س ب ” تم إيقافه بالحي المحمدي بعد استدراجه بطريقة احترافية، في حدود الساعة الثالثة صباحا، وقد سبق أن صدرت في حقه برقية بحث وطنية، بعد إلقاء القبض على شريكه المسمى “ر.ب” نهاية الاسبوع الماضي، وايداعه المركب السجني الأوداية.

وأوضح المصدر ذاته، أن هذا الأخير قضى عقوبة حبسية من اجل السرقة، فما شريكه من اصحاب السوابق القضائية بتهمة الإتجار في المخدرات، حيث سبق أن أقدموا على بتر أصابع يد شخص يتحدر من مدينة البيضاء ، كان يقضي عطلته الصيفية بمدينة شيشاوة رفقة أفراد عائلته، بعد خلاف مع الضحية تطور إلى نزاع حاد داخل محطة للوقود بالمدينة.

استمعت عناصر الدائرة الأمنية بمدينة شيشاوة للضحية بعد إجرائه لعملية جراحية، حيث باشرت عناصر الشرطة القضائية  التحقيقات والتحريات في النازلة، وتمكنت من التعرف على هوية المعتدين، حيث اوقفت الاول وبعد اسبوع تقريبا تمكنت من اعتقال الثاني، ليتم وضعه رهن الحراسة النظرية بعد الاستماع اليه في محضر قانوني، طبقا لتعليمات النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت.