آخر الأخبار

اعتقال عون سلطة مزيف بسيدي عبد الله غيات

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي عبد الله غيات، بإقليم الحوز ، يوم السبت 24 أبريل الجاري، متهما بانتحال صفة عون سلطة.

وأفاد مصدر مطلع ، أن الظنين الذي عرض العديد من المواطنين للنصب و الاحتيال، بإيهامهم انه عون سلطة، الأمر الذي سيمكنه من قضاء أغراضهم الإدارية لدى القائد، حيث كان يتسلم منهم اتاوات مقابل ذلك، قبل أن يكشفوا زيف ما ادعاه.

وهذا وتقاطرت على مركز الدرك الملكي العديد من شكايات الضحايا الذين قدموا اوصاف عون السلطة المزعوم، الأمر الذي مكن رجال الدرك الملكي من تحديد هويته، و إيقافه بدواو اعمرين، بعد نصب كمين محكم انتهى باعتقاله، و اقتياده إلى مركز الدرك الملكي، لتعميق البحث معه.

بمركز الدرك الملكي تحت مواجهة الموقوف ببعض الضحايا الذين تعرفوا عليه و اكدوا لرجال الدرك الملكي، أنه كان يجري مكالمات هاتفية يدعي انها مع قائد منطقة سيدي عبد الله غيات أمام انظارهم.

ليتم تفتيش هاتفه حيث تم العثور بالفعل على رقم قائد المنطقة، قبل وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، في انتظار عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه.