آخر الأخبار

اعتقال ثلاثة شبان بتهمة الاحتجاز والاغتصاب تحت التهديد ضواحي مراكش

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون، ضواحي مراكش، يوم الأربعاء 20 مارس الجاري، على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالمدينة ذاتها، ثلاثة شبان من أجل الاحتجاز و الاغتصاب تحت التهديد.

وجاء اعتقال الجناة، لية الاثنين الأخير، حين تقدمت ضحيتين إلى مصالح الدرك الملكي، بشكاية في الموضوع مع تحديد مسرح الجريمة، مما دفع عناصر الدرك الملكي إلى الانتقال إلى عين المكان نظرا لبقاء ضحية ثالثة رهن الاحتجاز .

واستغلت العناصر الدركية مختلف المعلومات التي كشفت عنها الفتاتان بالاضافة الى الاستعانة بالكلاب المدربة مما قادها إلى تحديد عنوان المنزل بدوار درقاوة بجماعة أولاد حسون، قبل أن تتم مداهمته، واعتقال الجناة وإنقاذ الفتاة التي كانت في وضعية حرجة بعدما تناوب الشبان على ممارسة الجنس عليها بطرق شاذة.

وتعود تفاصيل القضية إلى ليلة الاحد الماضي، حينما تعرف احد الشبان كان على متن سيارته على ثلاثة فتيات بإحدى مقاهي مراكش حيث اوهمهن بانه في طريقه إلى إحدى الفلل حيث ينتظره سياح خليجيين، الأمر الذي مكنه من استقطاب الفتبات اللواتي قررن مرافقته لقضاء ليلة ماجنة .

و بمجرد وصول الضحايا إلى مكان خلاء ،ظهر شابين آخرين من أصدقاء سائق السيارة ليتم اقتيادهن تحت التهديد بالسلاح الابيض إلى منزل بدوار درقاوة حيث تم التناوب على ممارسة الجنس عليهن بشكل شاذ.

قبل أن يقوم سائق السيارة بمرافقة ضحيتين إلى مراكش مع تهديدهما بنشر صورهن وفيديوهات ،خلال ممارسة الجنس عليهن ، ليتخلى عليهما بمدخل المدينة، في الوقت الذي احتفظ شركاؤه بصديقتهن بالمنزل المذكور تحت التهديد، الأمر الذي دفع الضحيتين إلى إبلاغ رجال الدرك الملكي .

اقتيد الجناة إلى مركز الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون، لوضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث والتحقيق، قببل عرضهم على أنظار العدالة باستئنافية مراكش ، لمحاكمتهم من أجل المنسوب إليهم .