آخر الأخبار

اعتقال تقني يشتبه في علاقته بجريمة إمليل

أفادت  مصادر ” مراكش اليوم ” أن عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية المعروف ” البسيج ” ، حلوا صباح الاثنين 24 دجنبر الجاري، بدرب الكوشة بحي سيدي يوسف بن علي  لإيقاف شخصا من داخل منزل أسرته .

و أوضحت المصادر ذاتها ، أن الموقوف المسمى ” ه ب ” متزوج وأب لأبناء، يشتبه في علاقته بالمعتقلين في قضية مقتل السائحتين الاسكندنافيتين بمنتجع إمليل، بإقليم الحوز.

و يذكر أن عملية إيقاف الضنين الذي يتوفر على درجة عالية في أنظمة البرمجة المعلوماتية والتكنولوجيا الحديثة، والبالغ من العمر حوالي 28 سنة، جاءت في الساعات الاولى من الفجر ،  حيث تم التوجه الى مقر سكنى المعني بالامر بالدرب المعني، والواقع بآخر شارع المصلى في حدود الساعة الرابعة والنصف صباحا، واقتياده في إتجاه مقر مكتب الأبحاث وسط اجراءات أمنية وحراسة مشددة.

وتجدر الإشارة إلى أن المكتب المركزي للابحاث القضائية، شرع في شن حملة واسعة لاعتقال المتشبعين بالفكر المتطرف والموالين لداعش، سواء كانوا على علاقة بالمتهمين في جريمة امليل او لم تكن لهم صلة بهم، خصوصا مع اقتراب نهاية السنة، وما خلفته الجريمة المذكورة من هلع و رعب لدى العديد من السباح و الفاعلين في المجال .