آخر الأخبار

اعتداء بالسلاح الابيض في تصفية حسابات إجرامية بمراكش

نقل المسمى ” ي م ” يوم الثلاثاء 23 يوليوز الجاري، إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل ،لتلقي العلاجات الضروربة، إثر تعرضه لأعتداء بالسلاح الابيض، فجر اليوم ذاته، من طرف كل من  :  ” ي ت”  و ” آ م ” الملقب ب الزبال، فضلا عن ” ع ط ”  الملقب ب دراكيلا، و المسمى ” أ ر  “بالمسيرة الثانية.

وأفاد مصدر مطلع ، أن الاعتداء الذي طال الضحية، كان بهدف تصفية الحسابات من طرف  بين الجناة .

وتجدر الإشارة ان من اثنان من الجناة الأول و الثاني معروفان ببطشهما و جبروتهم ، خصوصا و انهم يصوحون بتوفرهما على نفوذ خاص و لا يعترفان بأحد، بل يعتبران أنفسهم فوق القانون و يقولون أمام الملأ الله يجعل البركة فالريالات، وهما من  ذوي السوابق العدلية العديدة.

لهذا وقد ظهر اخيرا المسمى ” ب ط ” الذي غادر أسوار السجن أخيرا ، وهو معروف بكونه يعمل مخبرا لرجال الشرطة.

و أضافت المصادر نفسها، أن الضحية لا زال يرقد  بقسم العناية المركزة بمستشفى ابن طفيل،ننظرا لخطووة الجروح التي أصيب بها و التي تطلبت ازيد من 60 غرزة، منها جرح غائر لى مستوى الخذ الأيمن حتى ظهرت أسنانه بالكامل و جرحين آخرين على الخذ الأيسر حتى ظهرت أسنانه من خلالهَا.

كما أصيب الضحية بجروح غائرة على مستوى الجبين، اليد اليمنى التي  تم قت الأعصاب بها، كما تعرض لكسر على مستوى اليد اليسرى، تطلب إجراء عملية لزرع الحديد بها، بالإضافة إلى عدة طعنات بجميع أنحاء جسمه بالكامل.

في الوقت الذي لم يتم اعتقال الجناة، مما يطرح العديد من الأسئلة حول علاقاتهم برجال الشرطة بمنطقة المسيرة.