آخر الأخبار

استنفار أمني لايقاف سارق السيارات بمراكش

علمت ” مراكش اليوم  ” أن عناصر الأمن بمراكش تكثف  تحرياتها لتحديد مكان مجرم خطير ، عرض العديد من وكالات كراء السيارات لمختلف المدن المغربية للنصب و الاحتيال و السرقة .

وأفاد مصدر مطلع ، أن الظنين الذي صدرت في حقه العديد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني، دأب على كراء سيارات فارهة لمدة محدودة ، لكنه يعمد إلى إخفائها في الوقت الذي عجزت الوكالات على تحديد مكان تواجده .

وأوضح المصدر ذاته، أن الظنين لك يكتفي بمدينة واحدة بل طالت عملياتها الإجرامية العديد من المدن ، مشيرا إلى أنه كان يعمد احيانا الى تعطيل جهاز المراقبة عن بعد بالسيارات التي يخفيها .

واصاف المصدر نفسه، الى أن إحدى السيارات التي سببها أخيرا اتضح انها بمدينة مراكش، الأمر الذي استنفر الأجهزة الأمنية بهدف ايقافه و تقديمه للعدالة .

وأبرز احد المتضررين أن المبحوث عنه يروج تلك السيارات المسروقة ، الأمر الذي يؤكد انه ضمن شبكة متخصصة في سرقة السيارات سواء بتفكيكها بعد تعطيل الجهاز  او تهريبها خارج التراب الوطني ، بالنظر إلى العدد الكبير من السيارات التي استولى عليها الظنين بطرق مشبوهة .

هذا وتجدر الاشارة إلى عناصر الشرطة سبق أن اوقفت بعض الاشخاص تم ضبط السبت ان المسروقة بحوزتهم ،و الذين اكدوا الضابطة القضائية انها تعود للموقوف ز لا علم لهم بكونها مسروقة  .