آخر الأخبار

استنفار أمني باليوسفية على خلفية حجو مخدرات بشيشاوة

أفادت مصادر ” مراكش اليوم ” أن مدينة اليوسفية شهدت زوال الخميس استنفارا أمنيا علي خلفية حجز شاحنة من نوع ميتسوبيتشي، صباح اليوم ذاته وبها حوالي طن و 650 كيلو غرام من مخدر الشيرا بإحدى محطات الوقود بمدينة شيشاوة.
و أوضحت المصادر ذاتها، أن عناصر الشرطة اعتقلت أحد المشتبة فيهم بحي السلام وحجز سيارة، في الوقت الذي لا زال البحث جاريا عن باقي المتورطين في هده النازلة.

و يذكر عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بمدينة شيشاوة، تمكنت صباح الخميس 17 أكتوبر الجاري، من إيقاف شاحنة من الحجم الكبير محملة بحوالي طن ونصف من مخدر الشيرا ، على مستوى الطريق الوطنية رقم 8 بالقرب من حي الخريبات.

وأفاد  مصدر مطلع، أن  المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية بشيشاوة، توصلت  بإخبارية تفيد تواجد كمية من المخدرات بالشاحنة القادمة من مدينة الدار البيضاء.

و أوضح المصدر ذاته، أن الشاحنة المذكورة تم إيقافها على مستوى السد القضائي بمدخل مدينة شيشاوة في اتجاه امنتانوت، حيث تم توقيف السائق واقتياده إلى مركز الفرقة الإقليمية للشرطة القضائية، وبعد إجراء تفتيش دقيق بالشاحنة ، تم ضبط كمية المخدرات مخبأة بعناية وسط سلع غذائية.

و بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية ببلدية امنتانوت، تم حجز الشاحنة من نوعميتسوبيتشيوكمية المخدرات المذكورة، بعد وضع السائق رهن تدابير الحراسة النظرية، لاستكمال البحث و التحقيق، بهدف الوصول إلى باقي  أفراد  العصابة، التي تقوم بنقل المخدرات إلى المناطق الجنوبية بالمملكة.