آخر الأخبار

اربعة أشهر سجنا نافذة لمتزوجة وعشيقها العازب

أدانت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية ببلدية امنتانوت، بإقليم شيشاوة، مساء الإثنين 4 نونبر الجاري، متزوجة وعشيقها بأربعة أشهر حبسا نافذا مع تحميل المتهمين الصائر والإجبار في الأدنى، لكل واحد منهما ، بعد متابعتهما في حالة اعتقال طبقا لملتمسات النيابة العامة و فصول المتابعة، من أجل الخيانة الزوجية والمشاركة فيها.

وتعود تفاصيل الحادث، إلى اعتقال عناصر الدائرة الأمنية بمدينة امنتانوت، يوم الخميس 23 أكتوبر الماضي، سيدة متزوجة رفقة عشيقها، داخل محل لبيع الأكلات الخفيفة بمركز مدينة امنتانوت.

وكانت العناصر الأمنية قد انتقلت العناصر الأمنية الى عين المكان بناء على شكاية زوج الموقوفة القاطنة بحي تكاديرت، والذي صرح أنه زوجته تتواجد رفقة شخص ثلاثيني الذي يصغرها سنا داخل محلبة قرب قنطرة امنتانوت، حيث انتقلت دورية أمنية وقامت باقتياد المتهمين الى الدائرة الأمنية قصد إجراء بحث في الموضوع.

و أسفر التحقيق مع الموقوفين إلى اعتراف المتزوجة بممارسة الدعارة مع عشيقها المنحدر من دوار سكيكيمة بجماعة انفيفة، الأمر الذي تم تسجيله في محضر قانوني، قبل وضعهما رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، الى حين تقديمهما على أنظار العدالة لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما.

و تجدر الإشارة إلى أن الموقوفة سبق أن تم الحديث عن وفاتها بالمركب السجني الاوداية، الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم على الجدار الأزرق و وسائط التواصل الاجتماعي، قبل أن تفنذه إدارة المؤسسة السجنية المذكورة على لسان المديرية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج .