آخر الأخبار

حرب المواقع بحزب الجرار بين التويزي و كودار

اجتمع سمير كودار نائب رئيس مجلس جهة مراكش آسفي، بمنزل أحماد أبرجي رئيس جماعة تغدوين، بإقليم الحوز، برؤساء حزب الأصالة و المعاصرة بالإقليم الداعمين له و لأحمد اخشيشن .

و أفاد مصدر مطلع، أن اللقاء ارتكز على تدعيم الحزب بإقليم الحوز، و العمل على تقوية و صلابة محور الداعمين لاخشيشن بإقليم الحوز .

وكان رؤساء بعض الجماعات الترابية المنتمين لحزب الصالة والمعاصرة، أصدروا بيانا تحت إسم ” نداء العقل “، أعلنوا فيه، ضمنيا، دعم أحمد اخشيشن رئيس مجلس جهة مراكش آسفي بدل الأمين العام للحزب حكيم بنشماس.

و اعتبر العديد من المتتبعين أن سمير كودار ومعه أحمد اخشيشن، اقتحما قلعة القيادي أحمد تويزي الداعم لحكيم بنشماس،الذي سبق أن أن وجه عبر جداره الفسيبوكي ما اعتبره إنذارا لأحمد اخشيشن .

حيث اتهم أحمد التويزي الرئيس السابق للجهة، على جداره الفيسبوكي زميله في حزب الأصالة و المعاصرة أحمد اخشيشن الرئيس الحالي لمجلس جهة مراكش آسفي،باستعمال إمكانيات الجهة لخلق البلبلة بين الجماعات الترابية لإقليم الحوز.

وحذر التويزي رئيس الجهة بان إرتدادات هذا الفعل ـ الذي اعتبره مشينا ـ سوف يكون وابلا على الجهة، ليختتم تدوينته  بـ ” قد أعذر من أنذر “.