آخر الأخبار

إيداع ” كوبل ” الأشرطة الإباحية سجن الاوداية

أودع وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية ببلدية امنتانوت، بإقليم شيشاوة مساء السبت 23 مارس الجاري، متزوج ومتزوجة لديها طفل لا يتجاوز عمره 10 أشهر، المركب السجني الأوداية، ومتابعتهما في حالة اعتقال، من أجل الخيانة الزوجية والفساد، في قضية نشر صور المتزوجة في لقطات حميمية.

وتعود تفاصيل القضية، حينما تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتمزكدوين، يوم الخميس 21 مارس، من اعتقال الشاب المتهم بالفساد والخيانة الزوجية والمشاركة فيها.

وجاء ايقاف المسمى ” ح م ” من مواليد سنة 1991، بدوار ايت محمود جماعة تلمكانت اقليم تارودانت، بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، بعد توصلها بشكاية من زوج المتهمة يفيد أنه يتوفر على صور وفيديوهات لزوجته وهي عارية بخلاء رفقة شخص وهو يقوم بتصويرها وتسجيل شريط فيديو.

وبعد الاستماع للمتزوجة البالغة حوالي 27 سنة،من طرف عناصر الدرك الملكي بتمزكدوين ، التي اعترفت بعد مواجهتها بالصور وأشرطة الفيديو بالمنسوب إليها، قبل أن تصرح باسم عشيقها الذي قام بتصويرها، والذي استغل خصامها مع زوجها لممارسة الجنس عليها في مشهد خطير.

حيث ألقي القبض على المتهم وهو أب لطفلين، ووضعه رهن الحراسة النظرية، بعد استكمال البحث وتقديمه أمام أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت.