آخر الأخبار

إطلاق سراح متهمين بالخيانة الزوجية بامنتانوت

امر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببلدية امنتانوت، بإقليم شيساوة، يوم الأربعاء 23 يونيو الجاري، بإطلاق سراح متزوجين، بعد استنطاقهما تفصيلي، من أجل الخيانة الزوجية و المشاركة. بعد أن تم تقديم المتهمين أمام أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية المذكورة في حالة اعتقال ، لكن تنازل الزوجين جعل وكيل الملك يأمر بإطلاق سراحهما.

وكانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي امنتانوت، قد اعتقلت متزوجا العقد السادس من العمر، له تسعة أبناء، من أجل الخيانة الزوجية رفقة خليلته المتزوجة كذلك، بدوار ألكتاوت الواقع بجماعة اشمرارن.

وأفاد مصدر مطلع ، أن زوج المتهمة الذي يعمل بمدينة أكادير توصل فجأة بتسجيل صوتي من هاتف زوجته، يتضمن عبارات حميمية مع جارها، مما دفعه إلى العودة إلى منزله العائلي ومواجهة الزوجة بمضمون التسجيل، وبناء عليه تقدم بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي بمركز امنتانوت، وهي الشكاية الثانية بعد الأولى التي وضعها شهر مارس الماضي.

وبناء على إفادات الزوج وما أدلى به من قرائن في محضر قانوني، تم إعتقال الزوجة الثلاثينية وخليلها الذي اتهمته بممارسة الجنس عليها بالقوة، وهي الإدعاءات التي تفتقد للحقيقة.