آخر الأخبار

إتلاف حمسة أطنان من الماحيا بمراكش

تمكنت مصالح الدرك الملكي بمراكش، يوم الاحد 6 يناير الجاري، من حجز و اتلاف ازيد من خمسة أطنان من مسكر ماء الحياة ” الماحيا ” بعد اعتقال شقيق الملقب ب ” الشريف، بارون  المخدرات بمراكش.

وجاء حجز الكمية المذكورة بعد انتقال عناصر الدرك الملكي إلى المكان الذي يروج به المعني بالأمر المخدرات لإيقافه ، حيث تم العثور على الكمية المذكورة التي كانت معدة للترويج، قبل اتلافها تحت إشراف النيابة العامة.

وكانت حادثة سير خطيرة في الساعات الاولى من صباح يوم السبت 5 من الشهر ذاته، مكنت من الاطاحة بالذراع الايمن لاكبر تاجر مخدرات بمراكش، بتراب جماعة واحة سيدي ابراهيم، حيث عثر على شقيق ” الشريف ” الذي يعد من أكبر مروجي  المخدرات، في ساعة مبكرة من صباح اليوم ذاته، بعد ضبطه  ملقى على الارض قرب دراجته النارية على مستوى منطقة ” برمرام ” في حالة حرجة بعد سقوطه المدوي في الطريق، كما عثر بجانبه على بندقية و13 رصاصة الى جانب سلاح أبيض.

هذا و تم نقل المعني بالامر إلى قسم المستعجلات بمراكش لتلقي العلاج، تحت حراسة امنية مشددة، قبل احالته على المركز القضائي للدرك الملكي من اجل تعميق البحث معه، ومعرفة اسباب حيازته للسلاح والذخيرة الناريين .