آخر الأخبار

أول نسخة من ديربي دكالة يؤول للدفاع الحسني الجديدي

برسم الدورة الثامنة من بطولة القسم الاول احترافي، احتضن ملعب احمد شكري عشية يومه الاحد اول ديربي دكالي جمع الدفاع الحسني الجديدي الدي حل ضيفا ثقيلا على مضيفه و جاره نهضة الزمامرة الصاعد حديثا الى قسم الصفوة.
المقابلة جرت اطوارها بدون جمهور و تحت امطار الخير، و رغم برودة الطقس الا أن اللقاء كان ساخنا بين الطرفين و عرف لوحات فنية لاباس بها.
الشوط الاول كان متكافئا في كل شيء رغم بعض الامتياز الطفيف للزوار لتحربتهم الطويلة في القسم الاول على عكس نهضة الزمامرة الحديثة العهد بمجرياته .
الهدف الاول جاء بعد خطأ في وسط دفاع النهضة استغله اللاعب حوناتان ايفاسو معانا عن تقدم الجديديين في حدود الدقيقة 27 من الشوط الاول.
تاخر الزمامرة حثهم على بدل جهد مضاعف لتعديل الكفة و بالفعل تاتى لهم ذلك بواسطة المخضرم المباركي الدي انبرى بنجاح لضربة جزاء صحيحة اعلن عنها الحكم التيازي، ليتنهي الفصل الاول على ايقاع التعادل المنصف.
الجولة الثانية ميزها اندفاع الجديدة مما اتاح للاعب اگردوم تسجيل الهدف الثاني لفريقه الدي عرفت مجموعته كيف تحافظ عليه الى لحظة اعلان الحكم عن نهاية المواجهة بتفوق الذكاليين الدين بالمناسبة حققوا الفوز الرابع على التوالي منحهم الاربع المؤقت على مقدمة الترتيب للقسم الاحترافي الاول.

أحمد تميم