آخر الأخبار

مواصلة اعتقال المتهمين برشق الحافلات بالطريق السيار

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تمزكدوين، بإقليم شيشاوة، الأحد 30 دجنبر الجاري، شخصين ينتميان العصابة المتورطة في رشق الحافلات والسيارات في الطريق السيار مراكش اكادير، من فوق قنطرة ” تزدرة ” بتمليلت، بعد مداهمة منزلهما بشكل فجائي من قبل عناصر تابعة لنفس السرية.
ومكن الاعتقال المذكور ، عناصر الدرك الملكي من إيقاف جميع عناصر العصابة التي روعت مستعملي الطريق السيار على مستوى جماعة تمليلت.
وكان درك تمزكدوين قد أوقف في الساعات الأولى من صباح السبت 28 دجنبر الجاري، شابا يقود عصابة اجرامية متخصصة في رشق الحافلات والسيارات المستعملة للطريق السيار الرابط بين شيشاوة واكادير على مستوى قنطرة تزدرة الواقعة في النفود الترابي بجماعة تمليلت، بالإقليم ذاته . 
وأفاد مصدر مطلع ، أن المتهم الذي جرى إيقافه من طرف قائد سرية الدرك الملكي بتمزكدوين، المسمى ” م س ” البالغ من العمر 19 سنة، بعد عملية مطاردة للشخص الموقوف وشخصين ينحدران من عائلته، غير أن هذين الاخيرين لاذى بالفرار إلى وجهة مجهولة.
وأضاف المصدر ذاته ، أن المتهم اعترف اثناء التحقيق الأولي معه برشق العربات بالحجارة بنية التسبب في انقلاب العربات واستغلالها في تنفيذ عمليات السرقة، كما كشف لدركية تمزكدوين هوية شريكيه.