آخر الأخبار

مداهمة مقهى للشيشة بحي جيليز

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الثانية والعشرون بمراكش ، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء 23 دجنبر، من مداهمة مقهى لشيشة بزنقة أم الربيع ، وضبط عدد من المستخدمين في حالة تلبس وهم يقدمون النرجيلة للزبناء بالإضافة إلى مخدر ” النفاخة”، في خرق سافر لحالة الطوارئ الصحية، التي أقرتها السلطات لحماية المواطنين من إنتقال عدوى الفيروس التاجي.
وأفادت مصادر “مراكش اليوم” أن عملية المداهمة، التي نفذها نائب رئيس الدائرة الامنية المذكورة والعناصر المرافقة له، أسفرت عن حجز عدد مهم من قنينات نرجيلة، وكميات مهمة من المعسل والفحم، بالإضافة إلى مجموعة من المعدات المستعملة في مزاولة هذه الأنشطة التي منعت الداخلية مزاولتها، منذ مارس الماضي، في إطار الإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا.
وأوضحت المصادر ذاتها ان صاحب المحل يستغل بوابة خلفية لاستقبال زبائنه في خطوة منه لتمويه السلطات لكن فطنة رجال الأمن مكنت من وضع حد للعابثين بصحة المواطنين المتعطشين ل” قصاير الشيشة” .
وبعد إستشارة النيابة العامة تم إقتياد الموقوفين إلى مقر الدائرة الامنية لتحرير محاضر في النازلة في أفق تقديهم للعدالة بالمنسوب إليهم.