الرئيسية » حوادث » عاجل… اعتقال الجانح الذي رشق الشرطة بالحجارة

عاجل… اعتقال الجانح الذي رشق الشرطة بالحجارة

اعتقلت عناصر الأمن بمراكش، في هذه الأثناء من ليلة الخميس 30 يوليوز الجاري، جانحا عمد إلى رشق رجال الشرطة فجر اليوم ذاته. عمي ما تم تداوله من طرف البعض.

ويذكر أن رجل أمن من فرقة الصقور، نقل في الساعات الأولى من صباح الخميس 30 يوليوز الجاري، إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية ، إثر تعرضه للرشق بالحجارة من طرف جانح من سطح منزل أسرته، بحي رياض العروس، بمقاطعة مراكش المدينة

وأفاد مصدر مطلع، أن المتهم الذي كان في حالة سكر بين، دخل في نزاع مع شاب مخمور ، قبل أن يتدخل بعض المارة لفض النزاع، الا أن الجانح  شرع في تهديد المواطنين بسكين.

الأمر الذي عجل بإخطار عناصر الشرطة، لكن دون جدوى حيث استمر المتهم في تهديد ومهاجمة  كل من اقترب إليه.

ليتم طلب الدعم الأمني حيث حلت بعين المكان فرقة من الشرطة السياحية، فضلا عن عناصر الصقور بالمنطقة الأمنية الأولى، لمحاصرة الظنين ، الذي رفض التخلي عن السكين.

وفي الوقت الذي أطلق رجل أمن ثلاث رصاصات تحذيرية ، لترهيب الظنين،  تمكن من الفرار ، و اللجوء إلى منزل أسرته ، قبل أن يشرع في رشق رجال الأمن بالحجارة ، مما أدى إلى إصابة بعضهم بجروح متفاوتة الخطورة.

وفي الوقت الذي انشغل رجال الأمن مع زميلهم  المصاب اختفي المتهم عن الأنظار، عبر الأسطح، دون أن يتم اعتقاله.

وعلمت ” مراكش اليوم ” أن الجناح لا زال في حالة فرار إلى حدود زوال اليوم ذاته، ولم يعر اي اهتمام لتحذيرات رجال الأمن، في الوقت الذي ظلت عناصر الشرطة طيلة اليوم تباشر تحرياتها لإيقافه، لعرضه على أنظار العدالة  قصد محاكمته من أجل المنسوب إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *