آخر الأخبار

سرقة تحت التهديد بشيشاوة

أفاد مصدر مطلع ، أن شقيقتين تعرضتا ليلة الأحد 23 دجنبر الجاري، للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بتجزئة الزهراء بمدينة شيشاوة، من قبل ثلاثة أشخاص ملثمين.
و أوضح المصدر ذاته، أن  الضحيتين كانتا في طريقهما الى حاوية للأزبال ، قبل أن يفاجآ بهجوم ثلاثة أشخاص مجهولي الهوية طالبوهما بتسليم هاتفيهما ومغادرة المكان بسرعة وفي صمت وإلا فإن المصير سيكون احداث عيوب في وجهيهما ، الأمر الشقيقتان تحت التهديد بالسلاح الابيض .
وأضاف المصدر نفسه، أن الجناة الثلاثة الذين ارتكبوا عملية السطو على هاتفي الضحيتين لاذوا بالفرار في اتجاه احدى الضيعات الفلاحية القريبة من مقبرة الزهراء، في الوقت دخلت الضحيتين  في الصراخ دون أن يقدم لهما اي احد المساعدة، حيث اكتفت بعض الأسر بالنظر من نافذة او شرفة المنزل، وسط صدمة الضحيتين.
هذا و تقدمت الضحيتان اللتان تتراوح اعمارهما بين 20 و 22 سنة، بشكاية في الموضوع لدى مفوضية الشرطة بشيشاوة والادلاء بمعطيات للوصول الى الجناة وتقديمهم للعدالة، واسترجاع المسروق لوجود صور ومعطيات خاصة بهما في الهاتفين.
في حين التمست ساكنة تجزئة الزهراء من رئيس مفوضية الشرطة بشيشاوة اعطاء تعليماته للدوريات الأمنية لتكثيف دورياتها التمشيطية بمحيط تجزئة الزهراء بدل الاكتفاء بمرور الدورية في شارع محمد السادس الرئيسي بالمدينة.