آخر الأخبار

حجز مخدرات شمالية بالفقيه بنصالح

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي الفقيه بنصالح ، التابع للقيادة الجهوية ببني ملال يوم الجمعة 24 ماي 2024 من حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا والكوكايبن والقنب الهندي ( الكيف )،  بالطريق الرابطة بين تادلة والفقيه بنصالح .

هذا وحجز رجال الدرك الملكي، ثلاث سيارات كانت قادمة من إحدى مدن الشمال محملة بالكمية المذكورة ، حيث تم إيقاف سائق إحدى السيارات، في حين تمكن السائقين الآخرين من الفرار في جنح الظلام .

و أسفرت عملية التفتيش التي إجراؤها على السيارات العثور على خراطيش خاصة ببندقية صيد والعديد من لوحات الترقيم المزورة و طن ونصف من القنب الهندي” الكيف ” و 160 كيلوغراما من مخدر الشيرا و 400 كيلوغراما من التبغ المهرب ( طابا ) على شكل أوراق و 250 غرام من مخدر الكوكايين كانت مخبأة بإحكام داخل ثلاث سيارات نفعية، تم إيداعها داخل مقر السرية.

وتجدر الإشارة إلى أن سرية الدرك الملكي بالفقيه بنصالح، توصلت بمعلومات تفيد تواجد تحركات مشبوهة لأشخاص غرباء عن المنطقة الأمر الذي عجل بتحرك عناصر الدرك الملكي صوب مكان تواجدهم.

هذا وقد فتحت مصالح الدرك الملكي بحثها في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة للوصول إلى المزود الرئيسي و العقل المدبر لهذه العملية الإجرامية وباقي الاشخاص المتورطين ضمنهم السائقان الاذان تمكنت من الفرار !! .