آخر الأخبار

النقابة الوطنية للصحة العمومية (فدش) تعقد جمعها العام لتجديد المكتب ISPITS بمراكش.

تحت إشراف المكتب الوطني و بتفويض من  الكاتب العام الوطني د. كريم بلمقدم و بتأطير من محمد الديب نائب الكاتب الجهوي بجهة مراكش آسفي و محمد العقيسي المسؤول بالإدارة النقابية الوطنية و عبد الصادق الفوري الكاتب الإقليمي بمراكش و بحضور عدد من أعضاء المجلس الوطني و مسؤولي المكاتب النقابية المحلية و اللجان المؤسساتية.
عقدت النقابة الوطنية للصحة العمومية العضو المؤسس للفيدرالية الديمقراطية للشغل السبت 08 يونيو الجاري جمعا عاما اليوم السبت لتجديد المكتب المحلي بالمعهد العالي للمهن التمريضية و تقنيات الصحة.
حيث بدأ الجمع بالمناقشة و التداول في ظروف العمل بالمعهد و كذا الدوافع التنظيمية و المطلبية وراء تجديد المكتب المحلي، كما وقف الجميع عند آخر تطورات الساحة الصحية و أبرز التحديات النضالية الحالية و تطورات تنزيل المنظومة الصحية الجديدة و موقع معاهد التكوين بها.
وخلال كلمتهما التأطيرية قدم الاخ محمد الذيب و الأخ العقيسي شروحات عن الأهداف المتوخاة من الجمع العام وحثا الجميع على التضحية والإنخراط في النضالات العادلة و المشروعة أمام تنصل الحكومة من التزاماتها، و ذلك من أجل تحقيق مطالب كل مهنيي الصحة و النهوض و السير بالقطاع إلى الأمام.
و في ختام الجمع العام تم انتخاب أعضاء المكتب المحلي الجدبد الذي اسند مهمة الكتابة العامة للاخ الاستاذ المحاضر اشباني عبد الرحمان .