آخر الأخبار

المنظمة المغربية للسلامة الطرقية تهنئ المدير العام للأمن الوطني

محمد شقور
بمناسبة مرور 68 سنة على تأسيس الأمن الوطني والتي تصادف 16 ماي من كل سنة، يتقدم السيد خالد بن موسى المدير التنفيذي المنظمة المغربية للسلامة الطرقية أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء المكتب الوطني ورؤساء وأعضاء فروع الجمعية بمختلف جهات المملكة المغربية بأحر التهاني والتبريكات إلى رجال ونساء الأمن الوطني بمختلف رتبهم وتشكيلاتهم، واغتنم الفرصة السيد خالد بن موسى ليشكر رجال ونساء الأمن الساهرين على أمن المواطنين وعلى ممتلكاتهم وعلى المجهودات الجبارة التي يقومون بها لتأدية واجبهم الوطني بكل صدق وأمانة.
وفيما يلي نص التهنئة :
بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لتأسيس الأمن الوطني، يطيب للمنظمة المغربية للسلامة الطرقية، أن تتقدم لكم السيد المدير العام، وعبركم لكل عناصر الأمن الوطني على اختلاف الرتب والتخصصات والمهام، عين المملكة التي لا تنام، بأصدق عبارات الشكر وأعمق معاني الامتنان على جهودكم المتواصلة الدؤوبة في حفظ الأمن والسلام في ربوع مملكتنا الشريفة بفضل توجهاتكم تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

إن العمل الذي تقوم به مصالحكم يوميًا ليس مجرد وظيفة روتينية، بل هو رسالة نبيلة وعطاء بلا حدود، تسهرون من خلالها على راحة رعايا صاحب الجلالة وأمنهم وسلامتهم بتفان ونكران للذات واستعداد للتضحية بالنفس في سبيل ذلك.

لقد بنيتم بتفانيكم وإخلاصكم سورًا منيعًا ضد الفتن، وحصنًا حصينًا ضد الجريمة، محافظين على سلامة الوطن وأمنه. وفي هذه الذكرى، لا يسعنا إلا أن نرفع لكم أسمى آيات الشكر والتقدير، مؤكدين دعمنا واعتزازنا الدائم بما تقدمونه من تضحيات جليلة خدمة لأمن المملكة الشريفة وسلامة مواطنيها.

وإذ نقدر عاليًا ما تبذلونه من جهود جبارة، ونثمن غاليًا كل لحظة قضيتموها في خدمة الوطن، نجدد لكم الدعوات بالمزيد من التقدم والنجاح في مهامكم النبيلة. كما ندعو الله تعالى أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان تحت القيادة الرشيدة لمولانا صاحب الجلالة نصره الله.

ودمتم في خدمة الوطن والمواطنين.

والســلام
المدير التنفيذي
خالد بن موسى