آخر الأخبار

الكوكب لا تستحق !!

انهزم فريق الكوكب المراكشي امام النادي المكناسي بهدفين لواحد في المباراة التي احتضنها الملعب  الكبير بمراكش مساء أمس الاثنين 20 ماي الجاري بهدفين لواحد .

اللقاء الذي اداره الحكم الگزاز أثار سخط الجماهير  المراكشية خصوصا بعد لجوئه لتقنية الفار التي حرمت الفريق المحلي من ضربة جزاء في الوقت الذي تم التشكيك في الهدف الثاني  للفريق المكناسي .

وفي الوقت الذي تم حرمان جماهير الفريق الزائر من تتبع المباراة ملأت الجماهير المراكشية مدرجات الملعب الكبير الذي يعرف عدة اصلاحات استعدادا لكأس إفريقيا .

وكان فصيل ” الكريزي بويز ذي ” في مستوى المباراة التي لم يقدم خلالها الفريق المراكشي شيئا يذكر وظهر متفكك الخطوط في الوقت الذي حاول المدرب تقديم تبريرات واهية لوسائل الاعلام  .

هذا وشهدت المباراة تغطية أمنية شاملة سواء من طرف عناصر الشرطة التي عملت على تغطية مرافق الملعب و محيطه وكذلك عناصر القوات المساعدة و رجال الدرك الملكي الذين عملوا جاهدين لتسهيل المرور مباشرة بعد قنطرة واد تانسيفت في الوقت الذي ظلت عناصر الأمن مرابضة بمدارة تانسيفت التي شهدت اكتظاظا كبيرا سببه سوء تموضع الملعب الذي يرتبط بمدينة مراكش بشارع عبد الكريم الخطابي في الوقت الذي يتعذر الذهاب من ممر النخيل بسبب طول المسافة .

التغطية الإعلامية و الأمنية الشاملة و الحضور الجماهيري الكبير لا يستحقه لاعبو الفريق الذين اهدروا العديد من الفرص و كانوا لقمة سائغة للفريق المكناسي الذي عزز مكانته في الصدارة في حين فقد الكوكب الرتبة الثانية لصالح الدفاع الحسني الجديدي الذي سيستقبل الكوكب بملعب العبدي .