الرئيسية » رياضة » الرجاء تتصدر البطولة الاحترافية

الرجاء تتصدر البطولة الاحترافية

انفرد فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، بصدارة ترتيب البطولة، إثر فوزه بهدفين لصفر على ضيفه أولمبيك أسفي، برسم الجولة 20 الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبدأت العناصر الرجاوية بحثها عن تجاوز الخط الخلفي لأولمبيك أسفي والوصول لشباك الضيوف منذ الدقائق الأول، إذ أتيحت لهم بعض محاولات التهديف، كانت الأبرز منها كرة من عبد الإله الحافيضي، في حدود الدقيقة 15.

وفي حدود الدقيقة 19، تمكن عبد الرحيم الشاكير من إحراز هدف السبق للفريق البيضاوي من كرة تابثة مباشرة نفذها بطريقة رائعة، فيما بقيت ردة فعل أبناء المدرب عبد الهادي السكتيوي، محتشمة طيلة باقي دقائق الشوط الأول.

وقبل نهاية النصف الأول للمواجهة بثوان، تمكن سفيان الرحيمي، من تعزيز النتيجة وإحراز الهدف الثاني للرجاء، بعد تمريرة محكمة من رفيقه عبد الإله الحافيضي، لتنهي صافرة الحكم جمال بلبصري، تفاصيل الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

مع بداية مجريات الجولة الثانية، حاولت عناصر أولمبيك أسفي الوصول لمعترك الفريق البيضاوي وتقليص النتيجة، من خلال خلق مناورات هجومية تعامل معها رفاق سند الورفالي، بحزم كبير.

وواصل أبناء المدرب عبد الهادي السكتيوي، البحث عن قليص النتيجة بضغط متواصل على معترك الرجاء في الدقائق الأخيرة، غير أن تألق الحارس أنس الزنيتي، أبقى مرمى الرجاء بدون أهداف لتنهي صافرة الحكم جمال بلبصري، تفاصيل النزال بفوز ثمين للفريق البيضاوي.

ورفع الرجاء رصيده بعد هذا الفوز للنقطة 39 في الصدارة، فيما جمدت الهزيمة رصيد أولمبيك أسفي في حدود النقطة 21 بالمركز 13.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *