آخر الأخبار

الإجهاض يقود صاحب مصحة و ممرضات إلى الاعتقال

علمت ” مراكش اليوم ” أن وكيل الملك امر بإبداع طبيب و ممرضات رهن تدابير الحراسة النظرية، من أجل الإجهاض مساء الثلاثاء 23 يونيو الجاري. وكانت عناصر الشرطة القضائية أوقفت الأطناء متلبسين بالقيام بعملية إجهاض  بمصحة النخيل الكائنة بحي جليز، عصر اليوم ذاته .

وأفاد مصدر مطلع،  أن صاحب المصحة الطبيب  الأخصائي في أمراض النساء والتوليد، تم اعتقاله  إثر العديد من الشكايات التي توصلت بها مصالح الأمن، والتي أجمعت على أن المعني بالأمر اعتاد القيام بعمليات الإجهاض للعديد من النسوة، منهم متزوجات وبعضهن مومسات او أمهات عازبات تم حملهم في علاقات غير شرعية، خارج مؤسسة الزوجية.

وأوضح المصدر ذاته، أن عناصر الشرطة القضائية نصبت كنينا محكما الظنين، قبل أن تتم عملية مداهمة المصحة المذكورة، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، حيث تم ضبط الطبيب المتهم رفقة أربع ممرضات متلبسين بالقيام بعملية إجهاض لإحدى السيدات.

و اقتيد الطبيب و الممرضات إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية لتعميق البحث معهم و وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث و التحقيق ، في أفق عرضهم على أنظار العدالة لمحاكمتهم من أجل المنسوب إليهم.