آخر الأخبار

اعتقال مخموران زرعا الرعب بمستشفى ابن طفيل بمراكش

أحالت عناصر الشرطة بالدائرة الثانية والعشرون للأمن بمراكش ، في الساعات الأولى من يوم الخميس 18 أكتوبر الجاري ، على أنظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية ، شاب و فتاة كانا في حالة سكر طافح ، من أجل السكر العلني و إحداث الفوضى بمؤسسة عمومية و إهانة موظف أثناء مزاولة عمله .
وكانت عناصر الأمن المرابضة بقسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش ، أوقفت ليلة الاربعاء الماضي، مخمورا رفقة عشيقته متلبسين بحيازة سكين من الحجم الكبير.
وأفاد مصدر مطلع، أن العشيقة خلقت فوضى عارمة بقسم المستعجلات تحت تأثير الخمر ، ليتدخل رفيقها، الذي كان هو الآخر في حالة سكر طافح، قبل أن يشرع في تهديد العاملين بالقسم المذكور ، متحديا عناصر الأمن الخاص، التي تدخلت ، مما دفع بعنصر الشرطة إلى التدخل لاستثبات الأمن بالمؤسسة الطبية ، قبل أن يتم إخضاع العشيق للتفتيش حيث ضبط بحوزته سكين من الحجم الكبير.
لتتم محاصرة المتهمين ، في انتظار حضور عناصر الشرطة بالدائرة 22 بباب دكالة التي فتحت تحقيقا معهما ، بعد اقتيادهما إلى مقرها ، و تحرير محضر الإيقاف و الحجز بالنسبة للسكين ، قبل عرضهما على أنظار الشرطة القضائية ، لتعميق البحث معهما ، ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، قبل عرضهما على أنظار العدالة لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما
محمد السريدي ( مراكش )