آخر الأخبار

اعتقال سارق السيارات بالحوز

تباشر عناصر الدرك الصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش ، تحرياتها مع متهم بسرقة السيارات ، تم إيقافه بإقليم الحوز ، إثر تورطه في سرقة سيارة  بمدينة مراكش .

وكانت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي المحلي لايت اورير، تمكنت زوال الاثنين11 دجنبر الجاري ، من إيقاف شخص في عقده الرابع، بتهمة سرقة سيارة من حي جليز بمراكش.
وجاء اعتقال الضنين في نقطة تفتيش بعدما أوقفته عناصر الدرك الملكي وطلبت منه أوراق السيارة ليرتبك محاولا الفرار ، مما جعل عناصر الدرك الملكي ترغمه على النزول من السيارة لتعميق البحث معه ، لم يجد خلاله بدا من الاعتراف بالمنسوب إليه.

وتجدر الإشارة إلى أن إخبارية أمنية تم تعميمها صباح اليوم ذاته  على جميع الأجهزة الأمنية ومصالح الدرك، بعد سرقة سيارة من نوع جيتا غولف بحي جليز بمراكش ليلة الأحد الماضي ، حيث استنفرت ولاية الأمن جميع عناصرها للوصول إلى السارق.
تم اقتياد الموقوف المتورط في سرقة السيارات إلى مركز الدرك الملكي ، لتحرير محضر الإيقاف و الحجز ، قبل إحالته على أنظار المصلحة اولائية للشرطة القضائية ، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، قبل عرضه ‘لى أنظار العدالةلمحاكمتهم من أجل المنسوب إليه .