الرئيسية » صوت و صورة » التحقيق في اعتداء جسدي بالحوز

التحقيق في اعتداء جسدي بالحوز

تباشر عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي آيت أورير، بإقليم الحوز ، تحرياتها للوقوف على ملابسات نزاع مهني ، تحول إلى عراك بالأيدي بين طبيب و ممرض بالمستشفى المحلي بالبلدية ذاتها، بعد توصلها بشكاية من لدن الطبيب الرئيسي ، يفيد من خلالها تعرضه لاعتداء جسدي من طرف ممرض بالمستشفى ذاته .
وكشف الضحية أنه فوجئ ليلة الأربعاء 17 أكتوبر الجاري ، أثناء فترة المداومة الليلية ، بدخول الممرض البالغ من العمر 38 سنة للقاعة التي كان بداخلها الطبيب، وقام بالاعتداء عليه ضربا ما تسبب له في إصابات بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
حيث جرى نقل الطبيب الرئيسي بالمستشفى المحلي ببلدية أيت أورير، إلى مستشفى ابن طفيل لتلقي العلاجات الضروري، جراء تعرضه لهجوم عنيف من طرف الممرض الذي يشتغل بالمستشفى الوحيد بالمنطقة.
ليتقدم الضحية بشكاية إلى عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لأيت أورير،و التي فتحت تحقيقا بتنسيق مع السلطات المحلية لمعرفة ملابسات وظروف الحادث وترتيب الجزاءات القانونية في حق الممرض المعتدي
حيث تم استدعاء بعض الأشخاص و الاستماع إلى الممرض الذي أنكر عملية الاعتداء على الطبيب ، مشيرا إلى أنهما دخلا في جدال ، تحول إلى تلاسن ، في الوقت الذي تشبث الطبيب بكون الممرض عرضه للتعنيف الجسدي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *