الرئيسية » تقافة و فنون » عامل شيشاوة يحث على تتبع ورش المركب الثقافي

عامل شيشاوة يحث على تتبع ورش المركب الثقافي

وقف بوعبيد الكراب عامل إقليم  شيشاوة رفقة باشا المدينة ورئيس البلدية ،يوم الاثنين 11 فبراير الجاري، على سير الأشغال بورش بناء المركب الثقافي الكبير لشيشاوة، في إطار المعاينات الميدانية التي يباشرها المسؤول الاول بالاقليم للاوراش التنموية في مختلف القطاعات الحكومية والجماعات الترابية.
وأعطى العامل تعليماته لباشا المدينة ورئيس الجماعة من أجل حضور اجتماع الورش الى جانب المديرة الجهوية للثقافة والمقاولات المنفذ للمشروع ومكتب الدراسات ومختلف الحرفيين العاملين بالورش، لتدارس التفاصيل الدقيقة التي بلغها ورش تنفيذ المشروع، وبحث سبل التسريع في وثيرة الأشغال مع مراعاة شرط الجودة والجمالية، من فضاءات خضراء وممرات مرفقية، بالشكل الذي يجعل المركب الثقافي يليق بمستوى تطلعات المرتفقين خاصة فئة الشباب باعتبارها الفئة المستهدفة بالدرجة الأولى في المشروع.
كما تميزت هذه الزيارة بابداء عامل الإقليم مجموعة من الملاحظات التي تصب كلها في خانة تجويد بناية المركب، والتي تعد منفذ المشروع ومكتب الدراسات المكلف بتتبع الأشغال باخدها بعين الاعتبار.
ولكي تأخذ تعليمات المسؤول الأول بالإقيم طابعها الاجرائي، تم تحديد جدولة زمنية لسلسلة من اللقاءات للاطرلف التي حضرت هذه المعاينة لضمان النجاعة وتنفيذ كل طرف لالتزاماته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *