الرئيسية » حوادث » اعتقال متهم بتزوير وثيقة إدارية بشيشاوة

اعتقال متهم بتزوير وثيقة إدارية بشيشاوة

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيد المختار، بإقليم شيشاوة ، يوم السبت 12 يناير الجاري ، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، ببلدية امنتانوت، متهما بتزوير وثيقة إدارية .

وكانت العناصر الدركية قد أوقفت الضنين المتزوج ،يوم الخميس 10 يناير، و الذي يعمل تاجرا في المواد الغذائية ، إثر إصدار مذكرة بحث وطنية في حق موظف بجماعة مرامر على خلفية تزوير وثيقة العزوبية.
وتم إيقاف المتهم الرئيسي المسمى ” ط  م “من مواليد 1980 بالتويجرات جماعة سيد المختار بعد وضع الزوجة شكاية بالتعنيف من طرف زوجها، وزواجه من ثانية دون سلك المساطر القانونية للتعدد.

وبعد التحقيق مع الزوج أكد صحة زواجه من ثانية اعترف أن بائع مواد غذائية من مرامر وموظف من الجماعة ذاتها، مكناه من الحصول على وثيقة العزوبة بمبلغ مالي قدر ب 4000 درهم حيث تمت عملية الزواج بالمحكمة الابتدائية بالصويرة.

وبناء على المعطيات الجديدة انتقلت عناصر الدرك الملكي لسيد المختار ، بأمر من  النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بايمنتانوت ليتضح ان شهادة العزوبة مزورة وتحمل خاتم جماعة مرامر لتكتمل فصول الجريمة ويتم وضع الزوج وبائع المواد الغذائية تحت الحراسة النظرية بمركز الدرك الملكي بسيدي المختار وإصدار مذكرة بحث و طنية في حق الموظف، قبل عرض المتهمين على أنظار العدلة لمحاكمتهم من أجل التزوير و استعماله و المساعدة عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *