الرئيسية » حديث الصورة » اعتقال شيخ ومقدم من أجل الضرب و الجرح المفضي إلى الموت بالسراغنة

اعتقال شيخ ومقدم من أجل الضرب و الجرح المفضي إلى الموت بالسراغنة

أفادت مصادر ” مراكش اليوم ” ، أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، امر بوضع عونين للسطة المحلية برتبة شيخ ومقدم بقيادة لمحرة باقليم الرحامنة، رهن الاعتقال الاحتياطي واحالتهما على قاضي التحقيق في قضية تتعلق بوفاة رجل نتيجة تعرضه للضرب والجرح.
وتعود تفاصيل الحادث الذي خلف ردود فعل متباينة ، إلى نهاية شهر دجنبر 2018 ، إثر خلاف بين الضحية وشيخ الجماعة وشقيقه المقدم ، تطور إلى تبادل الضرب والرشق بالحجارة، مما خلف للضحية كسورا على مستوى رجله نقل على اثره الى احدى المصحات الخاصة بمدينة مراكش للعلاج.

وبعد مرور حوالي عشرة أيام واحساسه بالام حادة تم نقله الى المستشفى الاقليمي بقلعة السراغنة الذي وافته المنية به، مادفع بافراد عائلته الى رفض دفنه بتراب الجماعة والمطالبة بمحاكمة الشيخ وشقيقه المقدم، قبل ان تتدخل السلطات المحلية لاقناع اهله ، مع تقديم وعود بتطبيق القانون في حق كل من تبث تورطه في الاعتداء على الضحية.
ويذكر أن الوكيل العام للملك أمر بوضع الشيخ والمقدم رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن الاوداية ،ضواحي مراكش، وباجراء تشريح طبي على جثة الضحية من لدن طبيب شرعي لتحديد الاسباب الحقيقية للوفاة ومتابعة المشتبه بهما من أجل الضرب والجرح المفضي الى الموت دون نية إحداثه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *