الرئيسية » سلايدر » اعتقال سارق النساء و الفتيات بمراكش

اعتقال سارق النساء و الفتيات بمراكش

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالجماعة القروية تسلطانت ، ضواحي مراكش ، مساء الثلاثاء 4 دجنبر الجاري، من اعتقال شاب في بداية العقد الرابع من العمر، من أجل السرقة و النصب و الاحتيال .

و أفاد مصدر مطلع ، أن الموقوف ظل يستغل شكله الوسيم ، للإيقاع بضحاياه من الفتيات و النساء المطلقات، قبل أن يربط معهن علاقات، بدعوى رغبته في الاقتران منهن على سنة الله وروسوله ، ليعمد إلى سرقة ما بحوزتهن بطرق ماكرة ، ويختفي عن الأنظار.

هذا و تقدمت الضحايا بشكاياتهن إلى مركز الدرك الملكي بتسلطانت، و قدمن أوصاف المتهم الذي يتخذ من المنطقة السياحية أكدال مقرا ل ” اصطياد ” ضحاياه قبل الإيقاع بهن .

لتقوم عناصر الدرك الملكي ، بنصب كمين محكم  أسفر عن إيقاف المتهم  ووضع حد لمغامراته التي استطاع من خلالها تنفيذ مجموعة من السرقات التي استهدفت فتيات ونساء، بين المنطقة السياحية اكدال، وجماعة تسلطانت بمراكش.

واقتيد المتهم إلى مركز الدرك الملكي ، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، صرح خلاله أن كان يخدع الفتيات بأناقته، وأنه كان وراء مجموعة من عمليات السرقة، التي كانت تعتمد على إغواء الضحايا وكسب ثقتهن قبل سرقتهن بطرق ماكرة، قبل مواجهته ببعض الضحايا، قبل عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل النصب و الاحتيال و السرقة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *