الرئيسية » حوادث » حوادث مميتة ضواحي مراكش

حوادث مميتة ضواحي مراكش

توفي ثلاثة أشخاص ونقل آخرون في وضعية صحية جد حرجة إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش ، عصر الاثنين 3 دجنبر الجاري ، إثر اصطدام سيارة خفيفة بشاحنة، بالطريق الرابطة بين مراكش وسيدي بوعثمان بإقليم الرحامنة.

وتوفي

والى ذلك، فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث فيما تم ايداع الجثت بمستودع الأموات بناء على تعليمات النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمراكش.

وفي سياق متصل شهدت مركز اكويدير بالجماعة القروية السعيدات بالطريق الوطنية رقم 8، بإقليم شيشاوة ، حادثة سير مميتة، زوال اليوم ذاته ،  إثر اصطدام سيارتين خفيفتين من نوع ” داسيا لوكان ”  و” ميرسديس “، كانت قادمة من مدينة امنتانوت.

الحادثة التي خلفت مصرع شخص وإصابة 3 آخرين بجروح متفاوثة الخطورة، نقلوا على إثرها إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة لتلقي العلاجات الضرورية.

هذا، وحلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بشيشاوة بعين المكان رفقة السلطة المحلية، من أجل الوقوف على ملابسات وظروف وقوع الحادثة وتحديد المسؤوليات القانونية، قبل نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بشيشاوة الى حين استكمال الإجراءات القانونية المتعلقة بعملية الدفن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *