الرئيسية » حوادث » اعتقال سارق متاجرالهواتف النقالة بمراكش

اعتقال سارق متاجرالهواتف النقالة بمراكش

أحالت عناصر المصلحة اولائية للشرطة القضائية ، أخيرا ، على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش ، جنديا من أجل السرقة الموصوفة .

وجاء اعتقال الضنين الذي حير مختلف الأجهزة الأمنية بمقاطعة المنارة ، إثر محاصرته من طرف تجار حي ” فحل الزفريتي ” بمقاطعة مراكش المدينة، قبل حضور عناصر الشرطة بالدائرة الخامسة للأمن ، التي اقتادته إلى مقرها لتحرير محضر الإيقاف و الحجز ، حيث تم ضبط المتهم متلبسا بحيازة العديد من الهواتف النقالة .

و يذكر أن الضنين الذي تمكن من سرقة أزيد من ستين هاتفا ذكيا من متجر بحي الأحباس ، قدم إلى حي الزفريتي ، لإعادة بيعها ، لكن يقظة  التجار وعلمهم بتعرض محل لبيع الهواتف النقالة للسرقة بأحباس المسيرة دفعهم إلى التواصل مع موزع الهواتف النقالة ، الذي أكد لهم أن الأرقام التسلسلية للهواتف المعروضة للبيع تطابق أرقام الهواتف المسروقة.

مباشرة بعد توصلهم بالخبر عمد بعض التجار ومساعديهم إلى محاصرة السارق و تكبيله إلى حين حضور عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية المذكورة .

أحيل الضنين على أنظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية ، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات لنيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، بعد تنقيطه بالناظم الآلي اتضح من خلاله أن الضنين كان يعمل بسلك الجندية و يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني ، قبل أن يعترف بتنفيذه للعديد من عمليات السرقة بالكسر، همت بعض متاجر الهواتف النقالة بمنطقة الأحباس بالمسيرة الثانية ، كما اقتحم فيلا بحي المسيرة الثالثة لسرقة مجوهرات و حلي قدر ثمنها بحوالي 30 مليون سنتيم ، قبل عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *