الرئيسية » حوادث » تفكيك شبكة ترويج الكوكايين بمراكش

تفكيك شبكة ترويج الكوكايين بمراكش

أحالت عناصر فرقة محاربة المخدرات التابعة لمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش ، يوم الاثنين 3 دجنبر الجاري، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش ، شبكة متخصصة في ترويج المخدرات الصلبة و الأقراص المهلوسة.

وتعود وقائع القضية إلى إيقاف أحد أفراد العصابة الذي يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، متلبسا بحيازة تسع لفافات من مخدر الكوكايين ومبلغ مالي متحصل من نشاط الترويج رفقة امرأة اقتيد الموقوفان إلى مقر الشرطة القضائية ، لوضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، مكن من الوصول إلى المزود الرئيسي والذي يشكل بدوره مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل نفس الجنحة على مستوى أبواب جيليز.
وبعد تعميق البحث المنجز في القضية تحث إشراف النيابة العامة المختصة، تمكنت الفرقة الأمنية المذكورة من إيقاف شخص رابع ضمن الشبكة الاجرامية نفسها ، والذي يشكل هو الآخر موضوع مذكرة بحث من أجل الاتجار في المخدرات القوية وأقراص الإكستازي، ليتم وضع الجميع بمن فيهم المرأة المذكورة تحت الحراسة النظرية قبل تقديمهم أمام أنظار العدالة من أجل الاتجار في المخدرات الصلبة والعلاقة الجنسية غير الشرعية.

في الوقت الذي لا زالت عناصر الشرطة القضائية تباشر تحرياتها من أجل الوصول لأشخاص آخرين يحتمل تورطهم في سياق الفعل الجرمي نفسه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *