الرئيسية » حوادث » خليجي و مومستين أمام جنايات مراكش

خليجي و مومستين أمام جنايات مراكش

احالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة  القضائية بمراكش ، صباح  الاربعاء 12 يونيو الجاري، على أنظار الوكيل الهام للملك، خليجيا رفقة فتاتين ، إثر تورطهما في دهس  شاب بسيارة امام محطة القطار بحي جليز، مما أدى إلى وفاته .

وكانت مصالح الأمن بمراكش ، اوقفت السائح الخليجي رفقة فتاتين من داخل مؤسسة سياحية ، بعد فرارهم من مكان الحادث ، تاركين الضحية يصارع الموت ،أمام محطة القطار بمراكش.

وأفادت مصادر ” مراكش اليوم ” أن الهالك البالغ من العمر 35 سنة والمنحدر من مدينة اكادير، كانت على متن سيارته في الساعات الاولى من صباح اول امس الاثنين، حينما لاحظ وجود نجل شقيقته امام محطة القطار في نزاع  مع خليجي وفتاتين بعد اختلاف حول اسبقية المرور. 

هذا، وترجل الهالك من سيارته لاستفسار أسباب المشكل قبل أن يهاجمه الخليجي الذي كان في حالة سكر طافح، و يعمد الى دهسه بسيارته المكترثة من إحدى الوكالات الخاصة، مما أدى إلى وفاته بمكان الحادث . 

و علمت ” مراكش اليوم ” أن الوكيل العام أحال الاظناء على أنظار قاضي التحقيق، لاستكمال التحقيق معهم، ومن المنتظر أن تتم إحالتهم على المركب السجني الاوداية، قبل عرضهم على انظار العدالة بجنايات مراكش لمحاكمتهم من اجل المنسوب إليهم . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *