الرئيسية » حوادث » العثور على الطاكسي و البحث عن سارقه بمراكش

العثور على الطاكسي و البحث عن سارقه بمراكش

أفاد مصدر مطلع،  أن مصالح الأمن بمراكش، تمكنت مساء الأحد 2 دجنبر الجاري ، من العثور على سيارة الأجرة التي تمت سرقتها في الساعات الأولى من صباح اليوم ذاته من حي جيليز، حيث استغل أحد اللصوص تواجد باب الطاكسي مفتوحا ، ليتمكن من الهرب بها إلى وجهة مجهولة.

وأوضح المصدر ذاته، أن مصالح الدرك الملكي بالجماعة القروية سيدي بوعثمان، بإقليم الرحامنة،  بتنسيق مع مصالح الشرطة القضائية بمراكش، تمكنت من العثور على سيارة الأجرة المسروقة بسيدي بوعثمان.

هذا وباشرت عناصر الأمن أبحاثها للوصول إلى مرتكب عملية السرقة الذي لاذ بالفرار تاركا وراءه السيارة، حيث رفعت عناصر الشرطة العلمية البصمات و قامت بعملية مسح كامل للسيارة، لتحديد هوية الفاعل، قبل تسليم السيارة للسائق.

ويذكر أن أحد سائقي سيارة الأجرة ، من نوع ” داسيا لوغان ” تحت  رقم 1931 ، انشغل بالقرب من المركب التجاري ” كاري ايدن ” بشارع محمد الخامس بمقاطعة جيليز ، على الساعة الثالثة و النصف من صباح اليوم ذاته، وترك باب السيارة مفتوحا والمفاتيح بداخلها، الأمر الذي استغله السارق الذي تسلل إلى الطاكسي ، قبل أن ينطلق به بسرعة جنونية  في اتجاه الحي العسكري ، ليختفي هناك إلى حين التخلي عن السيارة التي نفذ منها البنزين بمركز الجماعة القروية سيدي بوعثمان بإقليم الركامنة ، على بعد حوالي 28 كيلومترا من مدينة النخيل .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *