الرئيسية » حوادث » شكاية مجهولة تكشف جناية قتل منذ 1991 بشيشاوة

شكاية مجهولة تكشف جناية قتل منذ 1991 بشيشاوة

أفادت مصارد ” مراكش اليوم ” أن التحريات التي باشرتها عناصر المركز القضائي للدرك الملكي، بشيشاوة،تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمراكش، إثر شكاية مجهولة ، خلصت إلى جريمة قتل بشعة تعرض لها شخص سنة 1991 بدوار تيلو بجماعة بوابوض أمدلان واختفت معالمها منذ ذاك التاريخ الى اليوم الجمعة 31 ماي 2019.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الشكاية المجهولة القادمة من مدينة الرباط ذكرت أربعة أسماء متورطة في جريمة قتل شخص متزوج ودفن جثته بمكان خلاء، حيث تم الاستماع الى اثنين منهما، فيما اثنين آخرين توفيا أخيرا ، وبناء على تصريحات المتهمة الرابعة وهي زوجة أحد المتوفين والتي اعترفت بارتكاب هذا الاخير لجريمة قتل المسمى قيد حياته ” ع ا ق ” الى جانب المتوفى الثاني والشخص الذي جرى الاستماع اليه سلفا.

و أضافت المصادر نفسها، أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بشيشاوة، اتنتقلت رفقة عناصر الدرك الملكي المكلفة بالكلاب المدربة، الى عين المكان، وبعد البحث تم الوصول إلى مكان دفن جثة الهالك، وانتشال بعض العظام التي تم نقلها الى مختبر الدرك بالرباط.

وفي انتظار التوصل بتقرير مختبر الدرك الملكي، يرتقب تقديم زوجة الفاعل المتوفى والمتهم الآخر على انظار العدالة في حالة سراح، بعد سقوط الدعوة عنهما للتقادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *