الرئيسية » حوادث » اعتقال متهم باغتصاب قاصر بالحوز

اعتقال متهم باغتصاب قاصر بالحوز

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي آيت أورير، بإقليم الحوز، يوم الأحد 26 ماي الجاري، على أنظار الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بمراكش، شابا يبلغ من العمر 19 سنة، من أجل التغرير وهتك عرض قاصر .

و أفاد مصدر مطلع، أن المتهم قام باستدراج الضحية، البالغ من العمر حوالي 13 سنة، بدوار ” إيوكين ” التابع للجماعة القروية تيديلي مسفيوة بالإقليم ذاته يوم الجمعة الماضي .
و أوضح المصدر ذاته، أن والد الضحية لاحظ تغيرا في طريقة مشي إبنه ما دفعه لمحاصرته بالأسئلة ليعترف الأخير بما تعرض له، قبل أن يتقدم الأب بشكاية مباشرة إلى مركز الدرك الملكي بآيت أورير .

انتقلت رفقة أمنية إلى الدوار الذي شهد جريمة الاغتصاب، لإيقاف المتهم واقتياده إلى المركز، حيث تمت مواجهته بالضحية الذي تعرف عليه، و أكد أنه قام باستدراجه إلى مكان خال ومارس عليه الجنس، بوحشية مما خلف له آلاما حادة، في الوقت الذي حاول المتهم إنكار المنسوب إليه، مدعيا عدم معرفته الضحية و أن اسرتة هذا الأخير قررت الانتقام منه ، في الوقت الذي ظل القاصر متشبثا بأقواله، ليتم وضع الضنين رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث والتحقيق، قبل عرضه على أنظار العدالة بجنايات مراكش، لمحاكمته من أجل المنسوب إليه . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *