الرئيسية » حوادث » اربع سنوات سجنا لمروج خطير للممنوعات بشيشاوة

اربع سنوات سجنا لمروج خطير للممنوعات بشيشاوة

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية ببلدية امنتانوت، بإقليم شيشاوة، مساء الخميس 23 ماي الجاري، شايجبا في العقد الثالث من العمر، بأربع سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 5000 درهم، بعد متابعته في حالة اعتقال، طبقا لملتمسات النيابة العامة، وفصول المتابعة، من أجل ترويج مخدر الشيرا، ماء الحياة و الأقراص المهلوسة.

وكانت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بمدينة شيشاوة، خلال الأسبوع المنصرم، قد اوقفت المتهم بحي الخريبات التابع لمدينة شيشاوة، متلبسا بحيازة، كمية من مخدر الشيرا تقدر بنصف كيلوغرام.

وأفاد مصدر مطلع، أن الضنين المسمى ” ر ك ”  البالغ من العمر حوالي 41 سنة، ظل يشكل موضوع العديد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني، صادرة عن الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بمدينة شيشاوة والمركز الترابي للدرك الملكي بشيشاوة .

و اوضح المصدر ذاته أن الضمين الذي تم ضبط حوالي 500 لتر من مسكر ماء الحياة ” الماحيا ” بمنزله بحي الخريبات ، والتي قام بالتخلص منها بعد علمه بقدوم عناصر الأمن والدرك، كما أبدى مواجهته الأمنية بكلاب مدربة من نوع ” بيتبول ” قبل الفرار الى وجهة مجهولة.

واقتيد المتهم التي يعاني من ألم جرح غائر على مستوى بطنه إلى مركز الشرطة القضائية بمدينة شيشاوة، حيث جرى الإستماع إليه في محضر قانوني من أجل المنسوب إليه، قبل وضعه رهن الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة ، قبل عرضه على انظار العدالة  لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *