الرئيسية » حوادث » ثلاث سنوات سجنا لمروج للمخدرات بشيشاوة

ثلاث سنوات سجنا لمروج للمخدرات بشيشاوة

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية ببلدية امنتانوت، بإقليم شيشاوة، مساء الإثنين 6 ماي الجاري، شابا في بداية العقد الثالث من العمر،  بثلاث سنوات سجنا نافذة وغرامة مالية قدرها 8000 درهم، بعد متابعته في حالة اعتقال، طبقا لملتمسات النيابة العامة ، وفصول المتابعة ، من أجل حيازة المخدرات والإتجار فيها والسرقة.

وكانت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بسيد المختار، بالإقليم ذاته، اعتقلت الضنين يوم الأربعاء 24 أبريل الماضي، و الذي ظل يشكل موضوع ست مذكرات بحث على الصعيد الوطني، ، صادرة عن كل من درك سيد المختار ، تفتاشت المركز القضائي شيشاوة ، الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بمدينة شيشاوة، من أجل الإتجار في المخدرات وسرقة الدرجات النارية.

وجاء ايقاف المتهم بحي التقدم بمركز جماعة سيد المختار بعد نصب كمين محكم له، لحظة محاولته الفرار من منزله أثناء إحيائه لحفل زفافه رفقة باقي أفراد عائلته وأسرة زوجته.

و تجدر الإشارة إلى أنه سبق أن تمت مطاردته من طرف عناصر الدرك الملكي عدة مرات، آخرها انتهت بحجز دراجة نارية من النوع الممتاز ” sh ” وكمية من مخدر الشيرا ومبلغ مالي متحصل عليه من عملية البيع.

اقتيد العريس/ الموقوف  إلى مركز الدرك الملكي ، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، بعد الاستماع إليه من طرف باقي المراكز الأمنية التي صدرت في حقه برقيات البحث، قبل تكييف فصول المتابعة في حقه، وعرضه على أنظار العدالة لمحاكمته من اجل المنسوب إليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *