الرئيسية » اقتصاد » الدورة الثالثة للمعرض الدولي للبناء والتجهيز وحرف الصناعة التقليدية بأكادير

الدورة الثالثة للمعرض الدولي للبناء والتجهيز وحرف الصناعة التقليدية بأكادير

تحت شعار ” جودة حرف ومهن البناء والتجهيز، بين رافعة المقاربة الإيكولوجية ورهان النجاعة الطاقية ” تحتضن مدينة أكادير الدورة الثالثة للمعرض الدولي للبناء والتجهيز وحرف الصناعة التقليدية، من 23 إلى 28 أبريل الجاري.

وستنطلق فعاليات المعرض المهني ، تحت إشراف الجمعية المهنية لحرف البناء والتجهيز المُنظمة للمعرض بشراكة مع المؤسسة المغربية للفن والإبداء ”  EMA CONCEPT ” ذات الخبرة الوطنية والدولية الوازنة في مجال التواصل وتنظيم المعارض والملتقيات.

وأعلنت الجمعية المهنية لحرف البناء والتجهيز في ندوة صحفية حول الموضوع ، أنها ستنظم بالموازاة مع افتتاح هذا المعرض، المُلتقى الوطني الأول لتفعيل الاستراتيجية الوطنية للطاقات المتجددة، وذلك تحت شعار : ” النجاعة الطاقية والمقاربة الإيكولوجية في حرف ومهن البناء والتجهيز، الواقع والآفاق “. وسيشهد هذا الملتقى، حضور ومشاركة عدد من المتخصصين، بينهم خبراء وأكاديميين، مهنيين وحرفيين، وكذا المؤسسات والشركات ذات العلاقة المباشرة أو غير المباشرة بقطاعي البناء والتجهيز، والنجاعة الطاقية؛ للمشاركة في فعاليات المعرض، سواء من زاوية عرض المنتجات والمعدات، والعروض والخدمات أو من زاوية التكوين والتأطير والتدريب للارتقاء بالخبرات والكفاءات.

هذا ويتضمن المعرض المهني للبناء والتجهيز، فضاءان وظيفيان، فضاء خاص بالندوات والمحترفات والورشات التكوينية وحلقات النقاش الأكاديمية والمهنية و فضاء خاص بالمعارض والأروقة التجارية .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *