الرئيسية » غير مصنف » أخبار رياضية من الحمراء

أخبار رياضية من الحمراء

أولمبيك مراكش يحصد هزيمة رابعة
عاد فريق أولمبيك مراكش بهزيمة من مدينة أكادير ، هي الرابعة في مشوار منافساته الموسم الجاري ، بعدما انهزم بهدف لصفر في اللقاء الذي جمعه زوال السبت بنادي بلدية أيت ملول ، برسم الجولة السابعة عن منافسات الدوري الوطني الأول للهواة شطر الجنوب . و فشل المدرب الجديد مصطفى كندار ، الذي عوض أحمد البهجة قبل أسبوع ، في طرد النحس الذي يلازم نادي الأولمبيك خارج ميدانه . و قد بدأ أمل مسري الفريق المراكشي في الصعود تتلاشى بحكم تواضع الأداء الحالي للاعبيه و توقف معدل التنقيط عند درجة ضعيف ، بحكم توفره على سبع نقط من سبع مباريات ، هي تراكم فوزين و تعادل و هزيمتين .

الإتفاق الرياضي المراكشي يستمر في زعامة القسم الأول هواة
لم يضيع لاعبو فريق الإتفاق الرياضي المراكشي فرصة اللعب بالميدان ، و انتصروا على مستقبلهم فريق الإتحاد الرياضي زاكورة بهدفين مقابل هدف واحد برسم منافسات الأسبوع السابع ، ما أهلهم لزعامة الترتيب المؤقت لأندية القسم الوطني الثاني هواة شطر الجنوب . و قد أفلح مسيرو نادي الإتفاق في استدراج فريق اتحاد زاكورة للإستقبال في مدينة مراكش بعدما تعذر على الأخير توفير الملعب في الوقت المحدد ، ما لجإأ معه سعيد الشرع ، رئيس فريق الإتفاق المراكشي إلى إعمال الفصل 25 من قانون اللعب لفائدته . و إذا كان المهاجم فؤاد ياجيد قد بصم على الهدفين معا في شباك فريق زاكورة ، فإن الفضل الأكبر يبقى بجانب الحارس يوسف بادزي الذي يؤكد في كل مناسبة أنه مصدر ثقة زملائه بتدخلاته الناجحة و حضور بديهته التي أنقذت الشباك في مناسبات عدة . و يسير فريق اتفاق مراكش على خطى تصريح مسيريه بكونهم يلعبون لأجل العودة السريعة للقسم الأول هواة . و يحوز فريق الإتفاق 15 نقطة من 3 تعادلات و 4 انتصارات .

حليف أندية مراكش لكرة القدم داخل القاعة
تألقت الأندية المراكشي لكرة القدم داخل القاعة بشكل كبير خلال منافسات الجولة الثالثة من البطولة الوطنية . فقد اكتسح فريق الكوكب المراكشي شباك ضيفه فريق الإتحاد الرياضي العيون و سجل خمسة أهداف كانت تتويجا لسيطرته على مجريات اللقاء ، الذي جمع الفريقين عصر السبت بالقاعة المغطاة العزوزية بمراكش ، في حين تلقى الفريق المراكشي هدفا وحيدا . بينما عاد فريق النصر المراكشي من مدينة العيون منتشيا بفوز ثمين من أمام فريق صقور الساقية الحمراء ، بعدما انتصر عليه بحصة 6 أهداف مقابل 4 ، كانت أربعة منها من رجل المتألق يونس رمزي . و لم يخرج الفريق الثالث للمدينة الحمراء ، فريق الصحوة المراكشي ، عن اللازمة بعدما انتصر عصر السبت الأخير على فريق أمل تزنيت بحصة 4 أهداف مقابل 3 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *