الرئيسية » رياضة » عبد الصادق بيطاري الكاتب العام لنادي الكوكب المراكشي يستنكر بيع فرع كرة القدم

عبد الصادق بيطاري الكاتب العام لنادي الكوكب المراكشي يستنكر بيع فرع كرة القدم

استنكر عبد الصادق بيطاري الكاتب العام لنادي الكوكب المراكشي، عملية بيع فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم ، على اعتبار أنه ليس للبيع ويعد ملكا لكل المراكشيين.

وأضاف بيطاري ، أنه مع التصويت خلال الشهر الماضي على ملائمة النظام الأساسي لجمعية نادي الكوكب الرياضي المراكشي مع النظام الأساسي النموذجي للجمعيات تكون جميع الفروع وممتلكاتها قد انتقلت ملكيتها الى المكتب المديري للنادي المراكشي.

وأكد بيطاري، أن جميع فعاليات المكتب المديري للكوكب المراكشي منشغلة بإنقاذ فرع كرة القدم من النزول إلى القسم الوطني الثاني بدل انشغال بعض الأطراف ببيع الفريق المراكشي.

وشددبيطاري، أن أعضاء المكتب المسير لفرع كرة القدم ملزمون بالمساهمة في انقاذ الفريق وإخراجه من عنق الزجاجة بدل لعب دور ” السماسرية ” من أجل بيعه التي اعتبرها طعنة في ظهر كل الغيورين على فارس النخيل.

وأبرز الكاتب العام لنادي الكوكب المراكشي، أن ” من يرغب في يبيع فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، غدا يمكنه أن يبيع مسجد الكتبية وحدائق الكتبية وساحة جامع الفنا ، هاذشي عيب وعار ..  وراه التاريخ سيسجل محاولات اشخاص اغرقوا الفريق ويحاولون بيع ماتبقى منه إلى الاجانب.. وهي المحاولات التي سنقف لها بالمرصاد استجابة لانتظارات شريحة واسعة من أبناء مدينة مراكش”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *