الرئيسية » حوادث » اعتقال سارق بالخطف بمراكش

اعتقال سارق بالخطف بمراكش

احالت عناصر الشرطة بالدائرة السابعة عشرة للأمن بمقاطعة المنارة، على انظار المصلحة الاولائية للشرطة القضائية، سائق دراجة نارية من نوع ” س 90 ” متورط في تنفيذ العديد من عمليات السرقة بالخطف ، اعتمادا على السرعة الجنونية للدراجة النارية المذكورة .

وكان الموقوف قد عند أخيرا إلى سرقة هاتف ذكي ، لإحدى الفتيات، التي تقدمت بشكاية إلى  الدائرة 17 لتنطلق عناصرها الإمنية بحثا عن الضنين،  الذي تم إيقافه متلبسا بحيازة الهاتف النقال موضوع السرقة.

وافاد مصدر مطلع، ان الموقوف وهو في منتصف العقد الثالث من العمر، له العديد من  السوابق في مجال السرقة بالخطف، حيث اعترف بارتكابه للعديد من عمليات  سرقات بالخطف في أحياء : المسيرة ، الضحى و الحي الحسني.

هذا و تمكن رجال الشرطة من حجز عدة هواتف نقالة ومجموعة من البطاقات الوطنية، خاصة بالنساء ، لدى الموقوف ،  ليتم اقتياده إلى مقر  الدائرة ، لتحرير محضر الإيقاف و الحجز، و احالته على مصلحة الشرطة القضائية ، لتعميق البحث معه، و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة الهامة المختصة،  قبل عرضه على انظار العدالة باستئنافية مراكش، لمحاكمته من أجل السرقة بالخطف .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *