الرئيسية » رياضة » هل دخلت الكوكب المزاد العلني ؟؟

هل دخلت الكوكب المزاد العلني ؟؟

بادر الرئيس الذي أوصل فريق الكوكب المراكشي إلى قعر الترتيب، إلى نشر أخبار تفيد شراء مستثمر أجنبي لفرع كرة القدم ، من خلال مقال يتغيا الإشادة به على اعتبار أنه المنقذ من ” الضلال ” لفريق يعاني الأمرين من خلال سوء تسييره، فضلا عن المشاكل التي يعرفها الفريق و التي بلغت ردهات المحاكم ، في الوقت الذي يجمع الكل على فشل الرئيس المذكور في تدبير شؤون الفريق .
و عبر العديد من المحبين لفارس النخيل عن امتعاضهم من المقال/ الدعاية المجانية لرئيس فرع كرة القدم الذي وعد جمهور الفريق و محبيه باحتلال مراتب متقدمة، قبل أن يجد الفريق نفسه يصارع من أجل البقاء .
وعلمت ” مراكش اليوم ” أن بعض الغيورين على الفريق يتقدمهم كريم أبوعبيد ، كان لهم الفضل في ربط الاتصال بالأجنبي الذي أبدى رغبة كبيرة في مساعدة الكوكب المراكشي، بل تحمل مسؤولية التسيير، الامر الذي جعل الغيورين يحيلونه على رئيس الفرع ، لترتيب الإجراءات القانونية، طبعا بعد نهاية الموسم الحالي.
الحديث عن شراء الفريق من طرف اجنبي أو غيره، يحيل على ” الجوطية ” أو المزاد العلني، علما أن الفريق يمثل المدينة ككل ، ولا حق لأحد في بيعه، كما هو الشأن بالنسبة لبعض الممتلكات، التي تم تفويتها في وقت سابق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *