الرئيسية » حوادث » جريمة قتل مروعة بجمعة اسحيم ضواحي آسفي

جريمة قتل مروعة بجمعة اسحيم ضواحي آسفي

شهدت منطقة سحيم ضواحي مدينة آسفي جريمة قتل صباح الجمعة 15 مارس، تزامنا مع السوق الأسبوعي ” جمعة سحيم ”  ، وجه خلالها شاب طعنة بواسطة سكين لغريمه  أردته قتيلا .
و أفاد مصدر مطلع، أن فصول الجريمة المروعة تعود إلى شجار سيط بين الجاني والضحية داخل مقهى شعبي بالسوق ،قبل أن يتدخل بعض الأشخاص لفض النزاع ، لينصرف كل طرف إلى حال سبيله .
لكن الجاني لم يرقه الأمر ، واستغل  مغادرة الضحية للسوق في اتجاه مقهى في طريق اليوسفية ، ليوجه له طعنة غادرة بواسطة سكين من الحجم الكبير ، أدت غلى وفاته داخل سيارة الإسعاف في الطريق إلى قلسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بآسفي .
هذا وتمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ” جمعة سحيم ” من اعتقال الجاني، و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث و التحقيق، حول ظروف الجريمة و ملابساتها، في انتظرا إعهادة تمثيل الجريمة،قبل عرضه على انظار الوكيل العام باستئنافية آسفي، في انتظار إحالته على قاضي التحقيق، قبل محاكمته من أجل المنسوب إليه .
و تجدر الإشارة إلى أنه لم تمض سوى خمسة أيام عن جريمة قتل بشعة بمنطقة اثنين لغياث البعيدة عن مدينة آسفي بحوالي 40 كيلومترا والتي راح ضحيتها شخص في العقد الخامس من العمر، نفذها شخصان عمدا إلى محاولة فصل رأس الضحية عن جسده وقطع جزء من جهازه التناسلي، فضلا عن توجيه طعنات غادرة على مستوى جميع أنحاء جسده .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *