الرئيسية » حوادث » البحث عن متهم بمحاولة القتل بمراكش

البحث عن متهم بمحاولة القتل بمراكش

تباشر عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية منذ يوم الثلاثاء الماضي تحرياتها لتحديد هوية شاب، عرض أحد الأشخاص لطعنة قاتلة بسكين من الحجم الكبير بحي الازدهار بماطعة جيليز .

وظهر من خلال تسجيل إحدى كاميرات المراقبة المثبتة بالحي المذكور، كيف قصد المعتدي الذي كان يرتدي لباسا رياضيا بقبعة تخفي ملامحه، الضحية الذي كان جاسا، وبعد أن راقب المكان جيدا، استل سكينا من الحجم الكبير ، ليوجه طعنة للضحية بشكل فجائي على مستوى البطن، وحاول توجيه طعنات أخرى ، لكن هروب الضحية، جعل المتهم ينسحب بهدوء ويغادر المكان إلى وجهة مجهولة.

متاثرا بقوة الطعنة لم يقوى الضحية على الهرب، ليسقط أرضا مضرجا في دماء غزيرة، الأمر الذي استنفر السلطات المحلية بالملحقة الإدارية الازدهار تحت إشراف القائدة، عناصر الشرطة بالدائرة السادسة للأمن، قبل أن تحل بعين المكان عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية والفرقة العلمية رفقة العديد من الدراجين الذين جابوا المنطقة في حملة تمشيطية واسعة بمختلف الأزقة المجاورة لمسرح الجريمة، بحثا عن المتهم الذي توارى عن الأنظار .

هذا وتم نقل الضحية في وضعية صحية جد متردية، إلى قسم المستعجلات بمستشفى الرازي، قبل أن يتم وضعه تحت العناية المركزة بين الحياة والموت، نظرا لخطورة الإصابة التي خلفت جرحا عميقا على مستوى البطن .

في الوقت الذي لا زالت عناصر الضابطة القضائية تنتظر تحسن وضعيته الصحية، لاستنطاقه حول عملية الاعتداء الوحشي و ملابساتها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *