الرئيسية » المرأة » دورة إتيكيت روح الأنوثة بمراكش

دورة إتيكيت روح الأنوثة بمراكش

ينظم مركز النجاح والتنمية بمراكش، يوم الاحد 17 مارس الجاري، دورة ” إتيكيت روح الانوثة.. معا نكتشف سحر انوثتك ” بمقر المركز الكائن بحي المسيرة الاولى بمقاطعة المنارة .

ويؤطر دورة اتيكيت روح الانوثة، التي ستنطلق ابتداء من الساعة التاسعة من صباح الاحد المقبل، كوثر المطواع، مدربة الوعي الانثوي.

ويتمحور برنامج هذه الدورة حول ” تنظيف وبرمجة روح الانوثة الحقيقة “، ” حب الذات ورفع التستحقاق التنثوي ” ، ” كيفية توازن طاقة الانوثة والذكورة لديك ” ، و” تطبيقات جذب شريك الحياة ” .

هذا وتهدي دورة اتيكيت روح الانوثة النساء المشاركات ” اتيكيت السلام والمحادثة، الوقوف، المشي والجلوس.

وعن هذا اللقاء المخصص لنساء مراكش، اوضحت  كوثر المطواع ان هذه الدورة  متكاملة و  صممت بطريقة جد متطورة، تبدأ بالتنظيف الروحي من كل مشاكل الماضي والذكريات ، التي لا تزال عالقة في الروح وتسيرنا بدون وعي أو إدراك حتى تعرقل حياتنا وتؤثر في تحقيق أهدافنا، و من بين أسبابها أيضا قلة الوعي بطاقة الأنوثة وطاقة الذكورة، والتي قد تؤدي أيضا إلى جذب أصدقاء غير صالحين أو زوج متسلط، أناني، تكرار نفس الأحداث السلبية بدون معرفة جواب لماذا يحصل معي هذا؟ ” .

وأضافت المطواع، ان دورة ” إتيكيت روح الأنوثة ”  ستساعد المرأة على اكتشاف الأنوثة الحقيقية التي بداخلها، وكذا تقوية ثقتها بنفسها ورفع استحقاقها الأنثوي للوصول إلى الأنثى التي لطالما حلمت بها، اذ ستساعدها هذه الدورة عل اكتشاف الأنوثة الدفينة الرائعة التي اختفت او عبثت بها أحداث حياتها من الطفولة إلى ما هي عليه الآن.

وأكدت كوثر المطواع ، أن دورة اتيكيت روح الانوثة هي فرصة لكل امرأة او فتاة تحلم بحياة أفضل مليئة بالحب والسلام الداخلي، خاصة وان الدورة ستتخللها  العديد من التمارين في كل محور من محاورها ما من شأنه ان يدفع بالمشاركة الى اكتشاف الجانب الانثوي الدفين فيها لتغير حياتها الى ماهو افضل لانها فعلا تستحق الأفضل، الأروع والأجمل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *