الرئيسية » حوادث » عصابات التنقيب عن الكنوز بجماعة ابادو بالحوز

عصابات التنقيب عن الكنوز بجماعة ابادو بالحوز

شهدت الجماعة القروية أبادو بمنطقة ّ غجدامة ” بإقليم الحوز، أخيرا،  العديد من عمليات التنقيب عن الكنوز ، و التي تتم في جنح الظلام، حيث لا يشعر بها سكان المنطقة إلا حين يفاجؤون بحفر عميقة ببعض الحقول المجاورة لمنازلهم .

و أفاد مصدر مطلع ، أن المنطقة الجبلية المذكورة، عرفت استخراج دخيرة مدفونة بدوار البور ، حيث نرك المتهمون وراءهم حفرة عميقة ، ولاذوا بالفرار إلى وجهة مجهولة .

و أوضح المصدر ذاته، أن عناصر الدرك الملكي، فتحت تحقيقا في ملابسات الحادث، لتحديد هوية المتهمين الذين يعرفون المنطقة جيدا، ولا يستبعد انتماءهم لها رغم استقرارهم خارج ترابها، و الذين استغلوا غياب مالكي إحدى البقع الأرضية بدوار البور ، وحفروا وسطها حفرة عميقة ، مكنتهم من العثور على كنز ، قبل أن يغادروا المنطقة ليلا .

في الوقت الذي نفذت عناصر الدرك الملكي حملة تمشيطية واسعة، بعين المكان ، بهدف الوصول إلى هوية أفراد العصابة المتخصصة في البحث عن الكنوز ، الذين لا يستبعد كونهم من ايناء المنطقة و يعرفون خباياها، حيث سبق للساكنة أن تقدمت بالعديد من الشكايات حول عملهم الإجرامي الذي يتم في جنح الظلام، خصوصا في الفترات التي تشهد المنطقة الجبلية انخفاضا كبيرا في درجة الحرارة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *