الرئيسية » سلايدر » تفكيك عصابة السرقة الموصوفة بمراكش

تفكيك عصابة السرقة الموصوفة بمراكش

أحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش ، يوم الأحد 21 أكتوبر الجاري ، على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش ، ثلاثة أشخاص يشكلون عصابة إجرامية متخصصة في الاعتداء على المارة لسلبهم ممتلكاتهم و إحداث الفوضى بالشارع العام مدججين بالسلاح الأبيض .

وجاء اعتقال الجناة يوم الجمعة الماضي ، بعد قيام أفراد العصابة المذكورة بإحداث الفوضى بأحياء الموقف، اسبتيين ، قاعة بناهيض و حارة الصورة ، بمقاطعة مراكش المدينة،  حيث عرضوا العديد من المواطنين للاعتداء النفسي والجسدي، وهم في حالة غير طبيعية ، ومدججين بأسلحة بيضاء.

عملية الإيقاف نفذتها عناصر الشرطة السياحية ، مدعومة بعناصر فرقة النجدة، تمكنت خلالها من محاصرة المعنيين بالأمر، على مستوى طوالة الموقف، بالقرب من الثانوية الإعدادية عبد المومن، قبل أن يتم إيقافهم.
هذا و تمكن رجال الأمن من حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء من مختلف الأحجام، كانت بحوزة الموقوفين، كانوا يستعملونها في ترهيب المواطنين والاعتداء على بعضهم، كما عمدوا إلى تكسير دراجة النارية في ملكية أحد الأشخاص، قبل أن يعتدوا على أحد المارة على مستوى الرأس.

واقتيد الأضناء إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية ، حيث تم إخضاعهم للتنقيط الآلي ، اتضح من خلاله أنهم من ذوي السوابق العدلية ، قبل مباشرة التحقيقات الأولية و وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، في انتظار مواجهتهم بالعديد من الضحايا ، قبل عرضهم على أنظار العدالة لمحاكمتهم من أجل المنسوب إليهم .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *